Nogomi2day - افلام اجنبى - افلام عربى - اغانى - العاب - برامج - كليبات
اهلا ومرحبا بك ايها الزائر الكريم الى منتديات نجومى تو داى يشرفنا ويسعدنا انضمامك الينا والمشاركة معنا من خلال تسجيلك بالمنتدى اما اذا رغبت بتصفح المنتدى فتفضل بفعل ذلك بكل راحة وكل تقدير منا لك ثانك يو
اهلا ومرحبا بك ايها الزائر الكريم الى منتديات نجومى تو داى يشرفنا ويسعدنا انضمامك الينا والمشاركة معنا من خلال تسجيلك بالمنتدى اما اذا رغبت بتصفح المنتدى فتفضل بفعل ذلك بكل راحة وكل تقدير منا لك ثانك يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Nogomi2day congratulates 3EeD Sa3ED

الرئيسيةNoGoMi2Dayأحدث الصورالتسجيلدخول

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MoODy
..:: ادارة الموقـــع ::..
..:: ادارة الموقـــع ::..
MoODy

الهواية : Guitar bass

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر Empty
مُساهمةموضوع: بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر   بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2011 11:42 pm

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر 553640031

فيلم

انا بضيع يا وديع

DVDSCR

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر 259847644

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حيث شخصيتي (وديع)و (تهامي) والمواقف التي يتعرضون لها في الشارع المصري.

بطولة

وديع
تهامي
نيللى كريم
انتصار

اخراج

شريف عابدين

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر 848279
https://nogomi2day.mam9.com
amr zher
.:: عضو جديد ::.

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر Empty
مُساهمةموضوع: رد: بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر   بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:13 pm

شكرا
kaboria

مُساهمةموضوع: رد: بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر   بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر I_icon_minitimeالسبت فبراير 04, 2012 11:55 pm

مشكووووور

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بانفراد تام : فيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بجودة Cam وبحجم 400 ميجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» بانفراد تام : فيلم العيد " تك تك بوم " بطولة النجم محمد سعد ودرة بجودة HQ.Cam بحجم 450 ميجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» | DVDScr | بانفراد : الفيلم الكوميدي الرومانسي " اذاعة حب " بطولة منة شلبي وشريف سلامة وادوارد بحجم 365 ميجا على اكثر من سيرفر
» | Scr | بانفراد تام : فيلم العيد " شارع الهرم " بطولة دينا وسعد الصغير بحجم 500 ميجا بجودة MKV تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» | DVDScr | بانفراد تام : فيلم " أسماء " الذي يتناول مرض الايدز في مصر بطولة هند صبري & ماجد الكدواني & هاني عادل بحجم 445 ميجا على اكثر من سيرفر